RADIO :<< Chababia >> Série Musique Nouvelles et divers programmes avec la meilleure qualité possible

جيفونتيس الإيطالي يرفع من قيمة بنعطية

أصبح مدافع أودينيزي الإيطالي المهدي بنعطية واحدا من الأسماء المطلوبة لتعزيز خط دفاع نادي جيفونتيس الإيطالي، إذ يسعى النادي الإيطالي الذي فقد بريقه في السنوات الأخيرة جراء فضيحة التلاعبات بنتائج مباريات الدوري إلى الظفر بخدمات اللاعب المغربي.
ونقلت صحيفة "بيان اليوم" عن موقع إيطالي مختص بسوق الانتقالات، فإن فريق السيدة العجوز يضع بنعطية الذي صرح برغبته في البقاء مع فريقه الحالي، في لائحة أولية تضم كل من أليكس، ماروتا، كوتس، أنطونيو كونتي، كما أشار الموقع إلى أن قيمة مدافع أودينيزي وصلت إلى 12 مليون يورو، علما أن صفقة انتقال بنعطية إلى الكالتشيو قادما من كليرمون الفرنسي لم تتجاوز نصف المليون.
جدير بالذكر أن المهدي بنعطية الذي اختير أفضل مدافع بالكالتشيو الموسم الماضي بعدما نجح رفقة فريقه في احتلال المركز الرابع والتأهل إلى الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا، أصبح محط اهتمام مجموعة من الأندية الإيطالية أبرزها ميلان وروما، لكن إدارة أودينيزي أغلقت الباب في وجة الأندية الراغبة في ضم بنعطية.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites

 
W3 Directory - the World Wide Web Directory Paperblog free web hit counter Display Google Page Rank Referencement Gratuit Referencement